واجهات وإمكانيات البحث بالفهرس العربي الموحد

. . هناك 16 تعليقًا:

تمثل واجهات البحث الحديثة المصممة حسب المعايير الدولية الخاصة بمجال خدمات المعلومات أحد مميزات قاعدةبيانات الفهرس العربي الموحد ،حيث تحقق المعادلة الصعبة في الجمع بين الإتقان وسهولة الاستخدام. والتي تتيح البحث في أكثر من 2 مليون تسجيلة ببليوجرافية مضبوطة الجودة  وتتيح واجهات البحث عدة أساليب للبحث منها:
1. البحث العام
يمثل البحث العام أهمية كبيرة باعتباره وسيلة الربط بين قاعدة بيانات الفهرس وبين الأعضاء  لتنزيل وتحميل التسجيلات الببليوجرافية، وتحقيق الإفادة من الفهرس.ويتميز البحث العام بإعطاء المستفيد خاصية البحث الحر ولكن في أكثر من سياق، فيمكن مثلاً البحث في أي عنصر بداخل التسجيلات الببليوجرافية سواء في العنوان أو المؤلف أو الموضوع أو السلسلة كما هو موضح بالشكل التالي :





     2 . أشكال أخرى من البحث
يوفر الفهرس العربي الموحد إمكانيات أخرى بالبحث بأشكال متميزة في قاعدة البيانات وهي
·        البحث بالرسائل الجامعية
·        بالبحث بالكتب المترجمة إلى اللغة العربية
·        البحث عن المخطوطات العربية
·        البحث بالدول
كما هو موضح بالصورة :



3. البحث المتقدم
وهو يقدم إمكانات كبيرة ومتنوعة للربط بين الحقول، حيث يُمْكِنُ من الربط بين أي ثلاثة حقول يختارها المستخدم ، ويمكن الربط بين الحقول باستخدام الروابط المنطقية and , or ، والحقول التي يمكن الربط بينها هي  (العنوان –الموضوع-المؤلف) كما يستخدم عوامل التصفية "يحتوي ، أو يبدأ بـ أو محدد" كما هو موضح بالصورة :

 


4نتائج البحث
تعطى نتائج البحث العديد من البيانات المختلفة وهي كالتالي :
1.     عدد المواقع المسترجعة في موضوع البحث
2.     ترقيم مسلسل لنتائج البحث
3.     عدد التسجيلات في كل صفحة، مع توفير إمكانية التحكم في عدد التسجيلات المعروضة في الصفحة الواحدة
4.     إمكانية الفرز وترتيب نتائج البحث، عن طريق "عوامل التصفية"حيث يمكن الفرز بالتاريخ  أو المؤلف أو العنوان .
5.     البيانات الببليوجرافية لكل تسجيلة وهي (العنوان وبيان المسئولية-المدخل –بيانات النشر-الموضوع)
6.     وجود أدوات مساعدة لتحديد أفضلية وفلترة  لنتائج البحث وهي تضم :
-         النوع : وهو فلتر يساعد على تقليص نتائج البحث وذلك بتحديد أشكال مصادر المعلومات .
-         الموضوع : فلتر يساعد على تحديد الموضوعات المرتبطة وعدد التسجيلات المرتبطة بكل موضوع .
-         المؤلف : فلتر يساعد في إظهار المؤلفين  المرتبطين بمجال البحث وعدد مؤلفاتهم .
-         تاريخ النشر : فلتر يعمل على تحديد موضوع البحث بتواريخ نشر خاصة وعدد تسجيلات تاريخ نشر مرتبط 
-         الناشر : فلتر يساعد على تحديد موضوع البحث بدور نشر محددة وعدد تسجيلات كل ناشر مرتبط .



هناك 16 تعليقًا:

  1. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  2. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  3. اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

    ردحذف
  4. اسمي محمد حسن أنا من المملكة العربية السعودية ، لقد سمعت عن هذه الشركة التي قدموا لها قروضًا وذهبت لتقديم طلب للحصول على قرض منهم ، لقد سمعت أشخاصًا يقولون عن الاحتيال ولكنني لم يتم خداعي مطلقًا قبل أن تساعدني هذه الشركة في قرض بقيمة 35000 ريال حتى يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقديم منه هناك قروض سريعة وآمنة عنوان بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp contact: +393512114999

    ردحذف
  5. بارك الله فيك سيدي ، لن أتوقف عن إخبار العالم عن لطفك في حياتي ، أنا أم عزباء ولدي أطفال لأعتني بهم. اسمي فريدة ، أنا من الأردن ، لكني أعيش في كونفينشن سنتر درايف ، ميامي بيتش ، فلوريدا. قبل أسبوعين زارتني صديقي ، وأثناء مناقشتنا ، أخبرتني عن مؤسسات الإقراض الائتمانية ، وأنها يمكن أن تساعدني في الخروج من وضعي المالي ، ولم أصدق أبدًا لأنني أنفقت الكثير من المال على مقرضي القروض المختلفين الذين لم يفعلوا شيئًا آخر من الهروب بأموالي. لقد كنت في حالة من الفوضى المالية منذ 7 أشهر حتى الآن ، ونصحتني بتجربته ، لذا أرسلته بالبريد وشرحت لهم كل شيء عن وضعي المالي ، لذلك أخذوني خلال عملية القرض ومنحوني قرضًا بقيمة 390،000.00 دولارًا أمريكيًا. بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2٪ واليوم أنا صاحب عمل فخور ويمكنني الآن الاعتناء بأطفالي جيدًا ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة للحصول على أي مبلغ من القرض تحتاجه بمعدل فائدة منخفض يبلغ 2٪ و جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للمؤسسات الائتمانية للقروض: - loancreditinstitutions00@gmail.com
    جهة اتصال whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  6. اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت هذه الشركة الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ردحذف
  7. مرحباً بالجميع ، اسمي عبد السلامة من المملكة العربية السعودية ، وأنا سعيد جدًا اليوم. لقد تلقيت قرضي من مؤسسة ائتمانية من شركة تخشى الله عندما فقدت كل أملي في عدم تمكني من الحصول على قرض بعد الآن لأنني خدعت من قبل العديد من المقرضين ولكني فقط أشجع نفسي وأتخذ خطوة جريئة والتقدم مع هذه الشركة ولكن يسعدني جدًا أن أقول اليوم إنني تلقيت للتو قرضي البالغ 30،000.00 دولارًا أمريكيًا وسوف أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض ، فقط اتصلوا به على بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com. أو واتس اب: +393512114999 واحصل على قرضك اليوم أتمنى لك يومًا سعيدًا ...

    ردحذف
  8. تحياتي للجميع؛ انا اسمي عبد الرحيم من السعودية. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات الائتمان المقرضة ؛ وقررت أن أتقدم لها ، وفقط خلال أيام قليلة أكدت في حسابي 97،000،00 ريال التي طلبتها. تمامًا مثل أي شخص يحتاج إلى قرض ، يجب إرسال بريد إلكتروني إلي على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو وكيله whatsapp +393512114999. أنا سعيد الآن بحصولي على القرض

    ردحذف
  9. يوم جيد ،

    اسمي شريف الطيار ، وأنا هنا لأقول شيئًا عن مؤسسات الائتمان والقروض. لقد وجدت عنوان بريده الإلكتروني على الإنترنت فيما يتعلق بقرضه / مساعدته لمن هم في حاجة إلى قرض. لذلك ، رأيت ذلك وكنت أتساءل عما إذا كانت قروضه مشروعة.

    ومع ذلك ، واجهت نفقات وكنت بحاجة إلى قرض صغير قدره 15 ألف دولار فقط لسداد بعض الديون. لذلك جمعت بريده الإلكتروني عبر الإنترنت حيث رأيته وقررت أن أجربه. في النهاية ، راسلته عبر البريد الإلكتروني وتواصلت معه ، وقدمت كل ما طلب ، ولدهشتي الكبرى ، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه أنه تم تحويل 15000 دولار لي ، لذلك لم أصدق ذلك حتى ذهبت إلى البنك ورأيته ينعكس.

    لذلك ، أنا أستخدم هذه الوسيلة لإعلام الجميع بمؤسسات ائتمان القروض وكيف ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 15000 دولار. لذلك إذا كان أي شخص يحتاج إلى قرض ، فأنا أفضل أن أنصحه / عليها بالاتصال به لأنهم طيبون ، ولأنني قمت ببحثي حول مؤسسات ائتمان القروض ، فقد ساعدوا الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا. لذلك فهم الخيار الأفضل للاختيار في الإقراض.

    اتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.

    ردحذف
  10. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  11. شهادة حول كيفية حصولي على قرض بفائدة 2% كضمان. هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء مشروع تجاري وتحتاج إلى رأس المال؟ هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب من الأسباب؟ لديك المكان المناسب لحلول القروض الخاصة بك هنا! أوصي لكم جميعًا بـ (مؤسسات القروض الائتمانية). يقدمون القروض لأي شخص مهتم بالحصول على أي نوع من القروض. لقد أقرضوني مبلغ 36000 دولار مع أو بدون ضمانات بمعدل فائدة 2%. إنهم يقدمون جميع أنواع القروض، حتى مع درجات الائتمان السيئة. تشمل خدماتهم قروض التعليم، وقرض السيارة، وقرض الشاحنة، وقرض إعادة التمويل، والقرض المضمون وغير المضمون، والقرض الشخصي، وقرض توحيد الديون، وقرض الأعمال، وقرض الرهن العقاري، وقرض المنزل، وقرض الطالب وما إلى ذلك. يرجى مراسلتنا على رقم Whatsapp: +393512640785 أو : +393509313766
    أو :+393512114999. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    من فضلك أنا إحالة للحصول على قرضي من شركتها.

    ردحذف
  12. شكرًا لمؤسسات الائتمان الائتمانية، لقد جعلت العملية سهلة وقدمت لي مستوى من المساعدة أشك في أنني سأحصل عليه في أي مكان آخر. لقد قمت للتو بمراجعة حسابي ووجدت أن القرض بقيمة 12500 دولار موجود بالفعل هناك! شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك ودفع هذا الأمر بهذه السرعة! ليس لديك أي فكرة عن مقدار هذا سيساعد في حل موقف مؤسف إلى حد ما
    لتقديم طلب للحصول على قرض من مؤسسات الائتمان القروض، اتصل. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. مقرض قرض شركة WhatsApp: +393512640785
    الإدارة: +393512114999
    السكرتير : +393509313766.
    مؤهل:
    1. يمكن تطبيق القائمة السوداء
    2. لا يوجد فحص الائتمان
    3. يمكن تطبيق مراجعة الديون أو أمر المحكمة

    ردحذف
  13. مرحبًا،

    نحن معتمدون لتقديم الأنواع التالية من القروض أو أي نوع من التمويل: قرض خاص؟ القروض التجارية؟ قرض توحيد الديون؟ تحسين منزلك؟ قرض استثماري؟ الاعتمادات المتاحة؟ قروض شخصية؟ القروض التجارية؟ قرض مشترك؟ قروض التوحيد؟ إذا كنت مهتما، اتصل بنا: (richardcosmos5@gmail.com)

    عرض قرض عاجل.

    ردحذف
  14. هل تحتاج إلى تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض للعمل أو للاحتياجات الشخصية وتمويل المشروع؟
    هل ترغب في إعادة تمويل عملك؟
    نحن نقدم قرضًا لكل شخص أو شركة بفائدة 3٪ سنويًا.
    لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:
    contact@waheedfinance.com
    واتساب:+91 79757 16892
    اعتبار
    وحيد المالية

    ردحذف
  15. اسمي فاطمة سلمى المزروعي، وأنا ممتن لشركة قروض الاتحاد الأوروبي لتزويدي بمبلغ 500,000 درهم إماراتي. أوصي بشدة أي شخص يحتاج إلى مساعدة مالية أو يتطلع إلى الاستثمار بالتواصل مع شركة قروض الاتحاد الأوروبي. إنهم صادقون وجديرون بالثقة ومخلصون وموثوقون. تواصل معهم عبر WhatsApp: +393510709856، أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو Telegram: https://t.me/Europeanunionloansyndication.

    ردحذف
  16. اسمي مريم حصة القاسمي، وبعد تعرضي للاحتيال أثناء البحث عن قرض، ترددت في المحاولة مرة أخرى. ومع ذلك، بعد اكتشاف العديد من الشهادات الإيجابية حول شركة الاتحاد الأوروبي للقروض، قررت تجربتها. أنا ممتن لشركة الاتحاد الأوروبي للقروض لتزويدي بمبلغ 350,000 درهم إماراتي. أحث أي شخص يحتاج إلى قرض على الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510709856، البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو Telegram: https://t.me/Europeanunionloansyndication. إنهم مخلصون وموثوقون.

    ردحذف

Translate

نافذة العالم على ذاكرة الأمة العربية

أقسام المدونة

المشاركات الشائعة

موضوعات الشهر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة