الممارسات الفنية للفهرس العربي الموحد حول قواعد وام (9)

. . هناك 33 تعليقًا:

ينشر الفهرس العربي الموحد سلسلة من الممارسات الفنية حول تطبيقه لقواعد وصف المصادر وإتاحتها حسب الدليل الببليوجرافي لقواعد وام الصادر من الفهرس العربي الموحد بشكل متوالي، وفيما يلي الحلقة رقم 9  والتي تدور حول أنماط تواريخ النشر.

أنماط تواريخ النشر
تتعدد أنماط التاريخ الببليوجرافي المرتبط بتعدد أنماط التعبير عن هذه الأعمال ما بين كتاب، ودورية، ومواد سمعية وبصرية، ومواد موسيقية، وصور متحركة، ومصادر إلكترونية، ومخطوطات ... إلخ من أنواع أوعية المعلومات، فالتاريخ في هذه الأنواع من الأوعية هو تاريخ للنشر، أو التوزيع، أو تاريخ للطبع أو تاريخ للإنتاج أو تاريخ للبث والإعلام أو تاريخ الإطلاق أو تاريخ إعادة الطبع أو إعادة الإصدار أو هو تاريخ لتسجيل حق الملكية الفكرية وما إلى ذلك من أنماط التواريخ الببليوجرافية، وهذه الأنواع كلها للتاريخ تشترك في هدف واحد ترمى إلى تحقيقه وهو الإشارة إلى ميلاد عمل فكري أو إبداعي جديد يظهر تحت مسميات مختلفة مثل طبعة، إصدارة، توزيع، إطلاق، تاريخ حق النشر، إنتاج.

يسجل الفهرس العربي الموحد تاريخ النشر الميلادي والمقابل الهجري له كتواريخ للنشر المختلفة، وفيما يلي نماذج من أنماط تواريخ النشر، الإنتاج، حق النشر ...

مثال (1)
264 # 1 $a القاهرة : $b دار الشروق، $c 1999 $m ]1419[

مثال (2)
264 # 1 $a الشارقة، الإمارات العربية المتحدة : $b جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، $c ]1989[ $m 1410.

مثال (3)
264 # 1 $a بيروت : $b دار سائر المشرق، $c ]تاريخ النشر الميلادي غير محدد[ $m ]تاريخ النشر الهجري غير محدد[

مثال (4)
أرخ العمل في عام جمر
264 # 0 $c [857] $m [243]
هذا يعني في حساب الجمل أن الحدث قد وقع سنة (243) ؛ لأن الحرف (ج) يقابله الرقم (3)، والحرف (م) يقابله الرقم (40)، والحرف (ر) يقابله (200)

مثال (5)
264 # 1 $a القاهرة : $b دار الشروق، $c [2003] $m ]1423[
264 # 4 2003© $c  

مثال (6)
264 # 1 $a الرياض : $b الدار العربية، $c 1988- $m 1408-

مثال (7)

264 # 1 $a الدمام، السعودية : $b دار الكتاب التربوي، $c -2000 $m -1420.

هناك 33 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هل انت بحاجة الى قرض؟ القروض التجارية؟ قرض شخصي؟ هل الائتمان الخاص بك سيئ؟ نحن جاهزون لنقدم لك القرض والتمويل الذي تحتاجه بفائدة 3٪ ...
    يرجى ملاحظة ما يلي: الحد الأدنى لمبلغ القرض لدينا هو 5000 دولار أمريكي ، والقروض مجانية 100٪ (مخاطر).

    contact.esselgroup@gmail.com
    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    ردحذف
  3. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  4. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  5. اسمي أكبر الباكر من مدينة الوكرة في قطر
    لم أكن أؤمن بمؤسسات الائتمان المقرضة حتى الآن. (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان المقرضة وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 45000 دولار ، ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الائتمان المقرضة لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  6. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ردحذف
  7. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  8. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  9. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  10. اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

    ردحذف
  11. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    انا عبد الله المخلوس من اليمن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت ، وقد حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية ، مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع Unicredit في إيطاليا والتي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع Unicredit في إيطاليا قدم مساعدة كبيرة للآخرين للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 3250 دولارًا من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وقد دفعني هذا إلى دفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أملك أصبح أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي الخاص بي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب والديّ الطبي المصاريف وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت التقديم لدى وكالة القروض هذه بمبلغ قرض قدره 50.000.00 دولار لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله من جانبي وبواسطة .. حصلت على هذا أموال القروض بسرعة وعلى الفور بعد 48 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل شخص في هذا المنتدى الذين هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض أيضًا تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هنا طارئ إذا كنت للحصول على قرض أيضًا: Whatsapp: +393509811524 at ، يمكنك الاتصال بهم على: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

    ردحذف
  12. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  13. اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

    ردحذف
  14. سيباركك الله فيك وعلى شركتك

    اسمي اسنول. انا من الاردن. ليس لدي الكثير لأقوله لأي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي دون أن تتعرض للغش ، يجب أن يتقدم بطلب من Unicredit لأنني تقدمت بطلب للحصول على قرض من هذه الشركة اليوم بعد أن قرأت الكثير من التعليقات الجيدة والرائعة حول هذه الشركة. تقدمت بطلب للحصول على قرض لسداد ديوني وكان كل ما احتاجه هو 50،000.00 دولار لأنني سأستخدم أيضًا جزءًا من هذه الأموال لدفع الرسوم المدرسية لأولادي. بينما أكتب هذا على الإنترنت الآن تلقيت للتو قرضي من هذه الشركة اليوم وأنا سعيد جدًا لأنني لم أصدق أبدًا أنني سأكون سعيدًا مرة أخرى لأنني مررت كثيرًا وأشكر الله على Unicredit ، سيبارك الله هذه الشركة لرسم الابتسامة على وجهي. لذا فإن أي شخص في جميع أنحاء العالم من الأردن ودول أخرى يحتاج إلى قرض ، فإن مساعدك موجود هنا والشركة هي Unicredit ولن يواجه أي شخص تقدم بطلب من Unicredit أي مشكلة لأنك ستتلقى قرضك بالضبط في الوقت الذي يخبرك فيه. عنوان البريد الإلكتروني لشركتهم ؛ Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: +393509811524.

    مرة أخرى ، بارك الله يونيكريديت وهم يواصلون مساعدة الناس.

    ردحذف
  15. أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي إذا كنت تفكر في أي مساعدة مالية. البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للحصول على قرضك. لقد جعلونا دائمًا نشعر بأننا عملاءهم الوحيدون وأن أوقات الاستجابة للردود كانت جيدة بشكل لا يصدق. شكرًا جزيلاً على خدمة العملاء الممتازة والمشورة المالية الرائعة والقرض الذي قدمته لنا ؛ لقد تلقينا القرض في حسابنا. إن الاتحاد الأوروبي نزيه وواثق للغاية. لقد أرسلوا إلينا قرضنا بالفعل وحصلنا على قرض بقيمة 50000 دولار دون تأخير.

    ردحذف
  16. بارك الله فيك سيدي ، لن أتوقف عن إخبار العالم عن لطفك في حياتي ، أنا أم عزباء ولدي أطفال لأعتني بهم. اسمي فريدة ، أنا من الأردن ، لكني أعيش في كونفينشن سنتر درايف ، ميامي بيتش ، فلوريدا. قبل أسبوعين زارتني صديقي ، وأثناء مناقشتنا ، أخبرتني عن مؤسسات الإقراض الائتمانية ، وأنها يمكن أن تساعدني في الخروج من وضعي المالي ، ولم أصدق أبدًا لأنني أنفقت الكثير من المال على مقرضي القروض المختلفين الذين لم يفعلوا شيئًا آخر من الهروب بأموالي. لقد كنت في حالة من الفوضى المالية منذ 7 أشهر حتى الآن ، ونصحتني بتجربته ، لذا أرسلته بالبريد وشرحت لهم كل شيء عن وضعي المالي ، لذلك أخذوني خلال عملية القرض ومنحوني قرضًا بقيمة 390،000.00 دولارًا أمريكيًا. بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2٪ واليوم أنا صاحب عمل فخور ويمكنني الآن الاعتناء بأطفالي جيدًا ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة للحصول على أي مبلغ من القرض تحتاجه بمعدل فائدة منخفض يبلغ 2٪ و جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للمؤسسات الائتمانية للقروض: - loancreditinstitutions00@gmail.com
    جهة اتصال whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  17. هل تحتاج إلى قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض العقاري؟ التمويل الزراعي وتمويل المشاريع ، القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ ؟ نمنح جميع أنواع القروض بفائدة 2٪! البريد الإلكتروني للاتصال: (accessloanfirm2030@gmail.com)

    اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp number: +79258159150

    اعتبار
    accessloanfirm2030@gmail.com

    ردحذف
  18. اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت شركة قروض الرجل الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ردحذف
  19. Nous étions des acheteurs d'une première maison et nous étions passés par deux autres sociétés de financement, mais elles n'étaient pas exactes dans leurs paroles pour fournir le financement dont nous avions besoin et elles n'étaient pas approfondies. L'Union européenne a été très patiente avec nous, nous guidant à travers chaque processus et nous expliquant très bien tout. Nous avons obtenu le prêt malgré la particularité de notre cas... sans stress pour nous et dans les plus brefs délais. L'Union européenne est un joyau et le meilleur; Ce sont des sociétés de prêt honnêtes et fiables. Si vous avez besoin d'aide, d'assistance, de prêt ou de n'importe où pour investir votre argent, envoyez un e-mail à l'Union européenne à EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com ou WhatsApp au +393510709856 pour une réponse rapide.

    ردحذف
  20. يوم سعيد كل واحد ، اسمي جيريمي سانتوس أنا مواطن من لاتفيا. أنا أعيش في الأردن. أرغب في أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بفرع Uni Credit في إيطاليا ، لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 305،000.00 دولار لبدء عملي ، فرع Unicredit في إيطاليا شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، مثل القرض الشخصي وقرض التوحيد وقرض الاستثمار وقرض بدء الأعمال التجارية وقرض الكلية والقرض الصحي. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  21. صباح الخير اسمي ممدوح. انا من السعودية. هذه الشركة مؤسسات القروض الائتمانية. يتحدث الناس عن حقيقة أنني لم أرغب أبدًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب أن أجرب هذه الشركة وأرى ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض. وقد استلمت للتو قرضي اليوم من مؤسسات الإقراض الائتمانية. أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض ، تقدم بطلب من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 55000 يورو وفي 4 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. (loancreditinstitutions00@gmail.com) جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  22. اسمي عبد الرحمن ، أنا من الأردن ، لقد سمعت عن هذه الشركة التي يمنحونها قروضًا وذهبت لتقديم طلب للحصول على قرض منهم ، لقد سمعت أشخاصًا يقولون عن الاحتيال ولكنني لم يتم خداعي مطلقًا قبل أن تساعدني هذه الشركة في الحصول على قرض بقيمة 60.000 أردني دينار. لذلك يجب على كل من يحتاج إلى قرض أن يتقدم من هناك ، حيث تكون القروض سريعة وآمنة. عنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  23. أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى مساعدة أو قرض لأي عمل ؛ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393510709856. هم مقرضو القروض موثوقة وصادقة. تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وتم إرسال المبلغ لي. بعد وقت طويل من البحث عن مقرض قرض موثوق عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع مرات عديدة ؛ لكن الاتحاد الأوروبي هو شركة إقراض قروض نزيهة وحقيقية ذات معدل فائدة جيد بدون رسوم تسجيل وغيرها. يرجى التقدم بطلب للحصول على قرض أو الاستثمار معهم على الفور ، ولا تنتظر حتى الغد .. أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

    ردحذف
  24. مرحباً جميعاً. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات ائتمان قروض ، وقد أكدت في حسابي المصرفي الشخصي إجمالي مبلغ 30،000.00 دولار الذي طلبته. هذه أخبار رائعة حقًا وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريده الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512114999 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

    ردحذف
  25. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  26. مرحباً أيها السيدات والسادة، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مقرض وأيضا مستشار مالي.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فسأوصيك بالاتصال بشركتي. نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل والقروض المضمونة وغير المضمونة وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو أرسل لي رسالة مباشرة على WhatsApp عبر: 447360502110+ واحصل على رد في لحظة.

    إن القرض من شركة موثوقة ومختصة هو ما تحتاجه لتحقيق هدفك. نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرع.

    * يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي ترغب في اقتراضه.
    * تمويل مباشر سريع - احصل على قرضك خلال 24 ساعة بعد الموافقة.
    * سعر فائدة مرن 3%.
    * معدلات موافقة عالية
    * سداد مرن - عليك اختيار تاريخ السداد، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
    * طلب بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه والخبرة الشخصية.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر الفرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)
    واتساب: 447360502110+

    نرحب بالوسطاء/الاستشاريين/الوسطاء لإحضار عملائهم وهم محميون بنسبة 100%. وبكل ثقة، سنعمل معًا من أجل مصلحة جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  27. مرحبًا، اسمي السيدة ليزا ويلارد، من الله عليّ، أريد أن أخبركم جميعًا أن هناك الكثير من الأشخاص السيئين هنا يحاولون الحصول على أموالنا ولا يعطوننا ما نطلبه، لقد كنت مرهقًا ماليًا منذ بضعة أشهر ، لقد فقدت والدي منذ 4 سنوات، وبعد ذلك كنت في حاجة ماسة إلى قرض بسبب أطفالي والفواتير وبعض الأشياء الأخرى، كدت أستسلم حتى وجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي تقرضني قرض بقيمة 85000 دولار في أقل من خمسة أيام. لذلك بالنسبة لأولئك الموجودين مثلي، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر:loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766، أقول كل هذا بسبب الجحيم الذي مررت به بين يدي مُقرضي السابق وأنت تعرف ماذا...... لا أتمنى أن يمر كارهيني بهذا الجحيم الذي مررت به أيدي هؤلاء المقرضين عبر الإنترنت. من فضلك، بمجرد حصولك على قرضك من مؤسسات القروض الائتمانية، أخبر الآخرين أيضًا، وأصدقائك، والمقربين. مؤسسات القروض الائتمانية هي نعمة أرسلها الله لي بعد أن عجزت كل علاقاتي عن مساعدتي. واصل الله يبارك فيه.

    ردحذف
  28. اسمي حسن علي الخليفة، وأود مشاركة رحلتي الرائعة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي. عندما قدمت لي الحياة فرصة ذهبية لتحقيق أحلامي، وقفت شركة القروض في الاتحاد الأوروبي إلى جانبي كشريك موثوق، جعلت المستحيل ممكنًا.

    لطالما كان لدي حلم بتوسيع عملي والوصول به إلى المستوى التالي، ولكن القيود المالية منعتني لسنوات. لقاء صدفة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي غيّر مسار حياتي. تفانيهم في مساعدة الأفراد مثلي على تحقيق أحلامهم هو أمر فعلاً ملفت للنظر.

    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 90,000 يورو مع بعض الشكوك. ومع ذلك، في اللحظة التي اتصلت فيها بهم عبر واتساب على الرقم +393510709856، تلقيت استجابة دافئة ومحترفة أسعدتني فورًا. خدمتهم العملاء السريعة والودودة ليس لها مثيل.

    كانت عملية التقديم سلسة وميسرة، مع توجيهات وإرشادات واضحة في كل خطوة. أكدوا على أنني فهمت جميع البنود والشروط، ولم يتركوا مجالًا للارتباك. الشفافية والنزاهة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي تستحق حقًا الإشادة.

    ما يميز شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هو استعدادهم لتلبية احتياجات عملائهم. قدموا خيارات سداد مرنة مصممة وفقًا لوضعيتي المالية.

    ميزة بارزة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هي سرعة موافقة القرض. في وقت قصير، تلقيت القرض، الذي كان خطًا حياة لخطط توسيع عملي.

    الدعم لم ينته مع موافقة القرض؛ شركة القروض في الاتحاد الأوروبي استمرت في تقديم الإرشاد. كانت عناوين بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_Loan@europe.com وEuropeanUnion_loansyndication@outlook.com دائماً مفتوحة لأسئلتي ومخاوفي.

    بفضل شركة القروض في الاتحاد الأوروبي، تمكنت من تحقيق أحلامي في عملي. لا يمكنني التعبير عن شكري بما فيه الكفاية على ثقتهم ودعمهم الثابت. التفاني الذي يظهرونه في مساعدة الأفراد مثلي هو أمر فعلاً دافئ للقلب، وأوصي بشدة بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي لأي شخص بحاجة إلى مساعدة مالية.

    إذا كنت تبحث عن تحقيق أحلامك، فلا تتردد في الاتصال بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي عبر واتساب: +393510709856 أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. لقد ثبتوا أنهم الشريك الموث

    وق الذي كنت بحاجته، وأنا متأكد أنهم يمكنهم فعل الشيء نفسه لك. اتصل بهم اليوم وقم بالخطوة الحاسمة نحو تحقيق أحلامك!

    ردحذف
  29. مرحبًا بالجميع، لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرضهم من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة اعتقدت أنها كانت عملية احتيال، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام قمت بتأكيد مبلغ 12000 دولار في حسابي البنكي الشخصي، والذي طلبته للعمل. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من السداد للتقدم عبر بريدهم الإلكتروني WhatsApp +393512640785 هناك مقرضي قروض صادقين!

    إنهم قادرون على إقراضك قرضًا.
    اتصل بالسيد أندرسون
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب: +393509313766
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  30. يوم جيد، اسمي. رجاء خديجة منصور من الأردن . أعيش في كندا وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيل أي شخص أو شركة تبحث عن قرض إليه، لقد أعطوني ولعائلتي السعادة، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 29000 دولار لكي أتمكن من الحصول على قرض أبدأ حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال، لقد التقيت بهذا المقرض الصادق الذي يخاف الله والذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 29000 دولار، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت
    سوف يقوم بسداد القرض يرجى الاتصال بهم عبر
    البريد الإلكتروني: الرد على البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com)
    جهة اتصال شرعية لمقرض القرض
    المدير الإداري: د. إيليا
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999
    واتساب :+393512640785

    ردحذف
  31. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل عبر شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير الشركة واتساب: +393512114999. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد فيليب

    ردحذف
  32. هل أنت في حاجة إلى قرض؟ القروض التجارية؟ قرض شخصي؟ هل رصيدك سيئ؟ نحن جاهزون لنقدم لك القرض الذي تحتاجه بسعر منخفض ...
    يرجى ملاحظة: الحد الأدنى لمبلغ القرض لدينا هو 5000 دولار أمريكي، القروض خالية من المخاطر بنسبة 100٪.
    واتساب:+91 95946 31016
    info.waheedfinance@gmail.com

    ردحذف
  33. لقد قمت بهذا القرض بالكامل على هاتفي الخلوي!
    تجربة رائعة !!! لقد شرحوا كل شيء بوضوح وأرسلوا لي الأوراق عبر البريد الإلكتروني خلال أيام. كان لديهم أموال بقيمة 9500 دولار في حسابي خلال يومين. أوصي بشدة بمؤسسات ائتمان القروض لأي شخص في حاجة ماسة إلى قرض
    جهة الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393509313766
    واتس اب : +393512114999

    ردحذف

Translate

نافذة العالم على ذاكرة الأمة العربية

أقسام المدونة

المشاركات الشائعة

موضوعات الشهر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة